الشارقة

شركة تنظيف بالساعة الشارقة 0508200399

يبحث الكثير من العملاء عن العمالة الماهرة التي يمكنها القيام بأعمال التنظيف بنظام الساعة، فعلى الرغم من كثرة الخيارات إلا أن الاختيار يجب أن يتم بمنتهى الدقة للحصول على خدمة تنظيف مميزة وبتكلفة منخفضة، وهذا ما تضمنه لكم شركة العملاق لخدمات التنظيف في الإمارات.

شركة تنظيف بالساعة الشارقة

حرصًا منها على تخفيف العبء الواقع على ربة المنزل قامت العملاق بيوتي بإتاحة خدمات تنظيف بنظام الساعة، ذلك بأن هذا النوع من الخدمات يفي بمتطلبات العملاء الذين لا يرغبون في الالتزام بأداء رواتب شهرية للعاملات.

  • خدمات التنظيف المقدمة بواسطتنا لم تقف عند حدود المنازل، بل امتد الأمر ليشمل الفلل، القصور، الفنادق، والشركات، وبذلك يستطيع العملاء الوثوق بنا للحصول على خدمات تنظيف شاملة.
  • عاملات التنظيف بنظام الساعة سوف تمكن العملاء من الحصول على خدمات التنظيف التي تسبق المناسبات الكبرى، حيث تقوم العاملات بتنظيف المنزل وتنسيق صالات الاستقبال لتكون جاهزة لتلك المناسبات.
  • يوفر لكم العملاق بيوتي عاملات تنظيف من مختلف الجنسيات، فبعض العاملات تجيد اللغة العربية، ومن لا يجيد اللغة العربية منهن سيتمكن العميل من التواصل معهن باستخدام اللغة الإنجليزية.
  • الشركة من جانبها لا تضع العميل أمام خيارات محدودة، ويتضح ذلك من خلال حرصها الدائم على عرض السير الذاتية لعاملات التنظيف كي يقع اختيار العميل على العاملة المناسبة للمهام المطلوب إنجازها.

مميزات العاملات بنظام الساعة

تقدم عاملاتنا خدمات التنظيف بفاعلية كبيرة، فساعة العمل الواحدة يمكن أن تكون كافية لهن لإنجاز عدد كبير من المهام، كما تتمتع عاملات العملاق بيوتي بمميزات إضافية دفعت الشركة إلى تَصدُّر قائمة الشركات العاملة في هذا المجال.

  • تملك عاملاتنا عددًا كبيرًا من سنوات الخبرة في سجلاتهن الوظيفية، وبذلك ستكون العاملة قادرة على إجراء أعمال التنظيف بالاعتماد على الأجهزة والمواد المناسبة.
  • تخضع العاملة لتدريبات دورية حتى تكون قادرة على استخدام أجهزة التنظيف والتعقيم التي يتم استحداثها باستمرار، الأمر الذي يضمن للعميل جودة الخدمة وسرعة إنجاز أعمال التنظيف.
  • يقوم العملاق بيوتي بإجراء فحوصات طبية على عاملاته بصفةٍ دورية، فبهذا الأسلوب يتم التأكد من خلو العاملات من أي أمراض، كما يتحقق المكتب من لياقة العاملة لأداء أعمال التنظيف المختلفة.
  • تلتزم عاملاتنا بكل التعليمات التي توجه إليهن من العميل، وتكون الشركة حريصة على متابعة أداء كل عاملة للمهام المطلوبة منها للتأكد من أن الخدمة المقدمة قد ارتقت لتوقعات العميل.   
  • الأمانة هي السمة المشتركة بين عاملاتنا على اختلاف جنسياتهن، وبذلك يمكن للعميل أن يثق في العاملة فيترك لها الفرصة لإجراء أعمال التنظيف حين يكون أهل المنزل في مقر العمل أو الدراسة.

تنظيف الفلل والفنادق

تحتاج الفلل إلى طريقة مغايرة عند إجراء أعمال التنظيف عليها، والسبب في ذلك يكمن في مساحاتها الكبيرة وكثرة الغرف الخاصة بها، كما ينطبق الأمر ذاته على غرف الفنادق وملحقاتها التي تحتاج إلى أعمال تنظيف شاملة.

  • تحرص العاملات على تنظيف كل غرفة من غرف الفيلا مع التأكد من ترتيب الغرف، تلميع الأثاث الخاص بها، وإزالة الأتربة عن المفروشات والستائر.
  • تنظيف حديقة الفيلا، تلميع واجهتها، وتعقيم المسبح الخاص بها هي كلها أعمال تدخل ضمن قائمة أعمال التنظيف التي تخضع لها الفلل بواسطة عاملات العملاق بيوتي.
  • تولي عاملاتنا عنايةً فائقةً عند إجراء أعمال التنظيف الخاصة بالفنادق، حيث يتم تنظيف كل غرفة على النحو المتوقع من النزلاء، وفي الوقت نفسه تُجرَى أعمال التنظيف على صالة الاستقبال الخاصة بالفندق.
  • حمامات الفندق والمطابخ الخاصة به تدخل في دائرة اهتمامات العاملات، وينطبق الأمر نفسه على كافة الملحقات التي تخص الفندق من ردهات، حدائق، ومسابح.

خدمة تنظيف الغرف

تولي العاملات اهتمامًا كبيرًا لأعمال التنظيف الخاصة بالغرف المختلفة للمنازل والفلل، حيث تمر عملية التنظيف بخطوات عديدة للتأكد من وصول الغرفة إلى أعلى مستويات التنظيف.

  • تبدأ العاملات مهمة تنظيف الغرف من خلال إزالة الأتربة التي تحيط بإطارات النوافذ، وذلك قبل البدء في التخلص من العوالق المتراكمة على الأسقف.
  • يتم التوجه بعد ذلك إلى قطع الأثاث حيث يتم تنظيفها جيدًا قبل البدء في تلميع الأثاث الخشبي باستخدام أجود أنواع الملمعات، وكذلك الحال بالنسبة للقطع الديكورية المصنوعة من الزجاج والكريستال حيث تحرص العاملات على إعادة البريق إليها.
  • تستخدم عاملات تنظيف العملاق بيوتي أحدث المعدات القادرة على شفط الأتربة المتراكمة على الستائر، وهي المعدات التي يُعوَّل عليها أيضًا في سبيل التخلص من الشوائب التي تجمعت بين أنسجة السجاد.
  • يأتي الدور بعد ذلك على الجدران حين تقوم العاملة باستخدام أجود أنواع المنظفات لتنظيفها، ويكون هناك حرصٌ شديد على استخدام المنظف المناسب للطلاء حتى لا تتضرر طبقات الطلاء فتفقد ألوانها الزاهية.
  • تختتم العاملات مهمة تنظيف الغرف بتنظيف وجلي الأرضيات، فالعاملة تملك الخبرة التي تؤهلها إلى تنظيف أرضيات البلاط، السيراميك، البورسلين، الرخام، والباركيه.

تنظيف الحمامات والمطابخ بنظام الساعة

ما من شكٍ في أن الحمامات والمطابخ تمثل تحديًا كبيرًا لمعظم المنافسين حين يعمدون إلى تنظيفها وتعقيمها، ولكن نظرًا لخبرة العمالة الخاصة بالعملاق بيوتي فإن تقديم خدمةٍ كهذه لن يقف عائقًا أمامنا.

  • تحتاج الحمامات بصفةٍ خاصة إلى أعمال التنظيف الدوري، فالإهمال في ذلك يمكنه التسبب في إصابة العملاء بعديد الأمراض، لذا تحرص عاملاتنا على تنظيف الحمامات، تعقيمها، وتعطيرها للقضاء على أية روائح كريهة.
  • قد تتأثر مرايا الحمامات نظرًا لعدم التعهد بتنظيفها بشكل منتظم، لذا تحرص العاملات على تنظيف المرايا وتلميعها حتى تستعيد بريقها المعهود، وهو ما سينعكس على الجانب الديكوري للحمامات.
  • أما عن المطابخ فإن تنظيفها يحتاج إلى بذل جهود مضاعفة للتأكد من إزالة الشحوم التي ترسبت على الجدران والأرضيات، وفي الوقت نفسه تقوم العاملات بتنظيف الأجهزة الموضوعة بها مثل: السخانات والمواقد.
  • تزود العملاق بيوتي عاملاتها بأجود مواد التنظيف والتعقيم القادرة على إزالة البقع المستعصية، وهي مواد مصرحٌ بها من وزارة الصحة، وبالتالي لا يمكن لأيٍ من هذه المواد أن تتسبب في أي ضرر صحي للعملاء.

خدمات تنظيف السجاد

تبدو مهمة تنظيف السجاد مهمةً شاقة لربة المنزل، فتراكم الأتربة في أنسجة السجاد يُصَعِّب من مهمة التنظيف، وتكون الطرق التقليدية حينئذ غير مجدية، لذا تقوم عاملاتنا باتباع الخطوات التالية لتنظيف السجاد على أفضل نحو.

  1. تبدأ العاملات مهمتها بغسل السجاد اعتمادًا على الطرق التقليدية، فهذه الخطوة تأتي كخطوةٍ تمهيدية قبل اللجوء إلى المعدات الحديثة للحصول على تنظيفٍ شامل.
  2. تعمد العاملات إلى وضع السجاد على الأرضيات ليتم البدء في إزالة الغبار عنه، وذلك قبل أن تنظف أحرف السجاد جيدًا باستعمال الماء.
  3. في هذه الخطوة تشرع العاملة في استخدام أحدث المعدات التي تزودها بها شركة العملاق لخدمات التنظيف في الإمارات، فعن طريق هذه المعدات يحصل العميل على أعلى مستويات من تنظيف السجاد بإضافة الماء ومواد التنظيف إليه.
  4. بعد انتهاء الآلة من أداء مهمة التنظيف يتم الانتقال إلى مرحلة التجفيف، وهي مرحلة ضرورية لئلا يترك السجاد مبتلًا فتنبعث منه روائح كريهة، لذا يتم الاعتماد على أحدث المعدات القادرة على تجفيف السجاد خلال زمن وجيز.

خدمة تنظيف المنازل بالساعة

تتعدد خدمات التنظيف التي يمكن للعملاق بيوتي أن يقدمها لكم، ذلك بأنه يملك مجموعة كبيرة من العاملات الماهرات بأعمال التنظيف المختلفة التي تحتاج ربة المنزل إلى إجرائها حين لا يتسع الوقت لها للقيام بتلك الأعمال.

  • تنظيف الثريات الضخمة هي أحد أعمال التنظيف التي تحرص العاملات على إجرائها حتى يستعيد المنزل تألقه، فالثريات المصنوعة من النحاس أو الكريستال يتأثر مظهرها بالسلب عند تراكم الأتربة عليها.
  • يتوافر عنصر الخبرة لدى العاملات، الأمر الذي يسمح لهن بإجراء أعمال التنظيف على الأجهزة المنزلية المختلفة، فالثلاجات بصفةٍ خاصة تحتاج إلى أعمال التنظيف بين الحين والآخر حتى لا تصدر منها روائح غير مرغوبة.
  •  تحرص العاملة على استخدام منفضة الغبار للتخلص من الأتربة أولًا بأول، فبهذا الأسلوب لن يتراكم الغبار بين أنسجة السجاد، وفي الوقت نفسه ستحتفظ الأرائك والستائر بنظافتها.
  • لا تقتصر الأعمال المنزلية التي تقوم بها عاملاتنا على الأعمال الداخلية، ففي حال أراد العميل تكليفهن بأيٍ من أعمال التنظيف الخارجي سيجدهن ماهرات في أعمال تنظيف الدرج، مداخل المنازل، والواجهات.
  • أما عن أصحاب الفلل فإنه يمكنهم الاستفادة بأعمال التنظيف الخاصة بملحقات الفلل التي نقدمها لهم بسعر تنافسي، فالعاملات يمكنها القيام بتنظيف الحدائق، المسابح، والأحواش.

تنظيف مطاعم الشارقة بنظام الساعة

تنتشر المطاعم في العديد من مناطق إمارة الشارقة مثل: منطقة مويلح ومنطقة القاسمية، ولذلك حرص العملاق بيوتي على تقديم خدمات التنظيف لتلك المطاعم حتى تكتسب ثقة الزبائن. 

  • تنظيف المطابخ الخاصة بالمطاعم تأتي في مقدمة الأعمال التي تقوم بها عاملاتنا، ويتم ذلك باستخدام المواد القادرة على تفتيت الدهون التي تراكمت على مختلف أنواع الأسطح.
  • تنتقل العاملات بعد ذلك إلى الحمامات الخاصة بالمطعم حيث يتم تنظيفها وتعقيمها على أفضل نحو، وذلك للقضاء على الجراثيم والبكتيريا التي قد تتسبب في انتقال العدوى بين زبائن المطعم.
  • تتولى العاملات أيضًا مهمة تنظيف الطاولات والكراسي الخاصة بمرتادي المطعم، وبعد التنظيف تبدأ مرحلة التلميع حتى ينال المطعم الإشادة من زائريه.
  • لا شك أن واجهة المطعم هي العنوان الذي يشير إلى مدى الذوق والنظافة التي يتمتع بها أصحابه، ومن هنا جاء حرص العاملات على تنظيف هذه الواجهات حتى تنم عن الذوق الرفيع لصاحب المطعم.

أسعار شركة تنظيف بالساعة في الشارقة

تبقى الأسعار أحد العوامل التي تعني الكثير للعملاء، لذا حرص العملاق بيوتي على تقديم خدماته بأدنى تكلفة ممكنة حتى تظل أسعاره مناسبةً للفئات المختلفة من العملاء.

  • تكون الأسعار موقوفةً على طبيعة خدمات التنظيف المطلوبة، هذا إلى جانب مستوى الاتساخ، فبطبيعة الحال سترتفع التكلفة الخاصة بتنظيف المنازل التي لا تخضع للتنظيف الدوري لأنها ستحتاج إلى جهودٍ مضاعفة. 
  • على الرغم من كثرة المحددات الخاصة بسعر الخدمة إلا أننا نقدم لعملائنا أسعارًا لا تقبل المنافسة، فبالنظر إلى جودة خدماتنا، اعتمادنا على أحدث المعدات، واستخدامنا لأجود المنظفات سيجد العميل أننا خياره الأمثل.
  • يتحرى المنافسون وجود مناسبات رسمية معينة حتى يقدموا العروض والخصومات، إلا أننا في العملاق بيوتي نختلف تمامًا عنهم، ذلك بأن عروضنا تكون متاحة بشكل شبه دائم.
  • عروضنا ليست مخصصة للعملاء القدامى فقط، بل إنها تشمل أيضًا العملاء المحتملين، حيث إننا نهدف إلى كسب ثقة المزيد من العملاء لتكوين قاعدة كبيرة من العملاء في كافة أرجاء الشارقة.
  • حتى يتعرف العميل على أسعار خدماتنا سوف يتعين عليه التواصل معنا وإخبارنا بما يرغب في إنجازه من أعمال، فبهذا الأسلوب سنتمكن من تعيين التكلفة الخاصة بالخدمة قبل إرسال العاملات إليه في الحال.

تعرف أيضا علي طرق مكافحة الحمام

مميزات شركة تنظيف بالساعة

تدرك شركة العملاق لخدمات التنظيف في الإمارات بأن لها منافسين كُثر، وهذا الأمر لم يضع ضغوطًا على الشركة، بل إنه على العكس تمامًا من ذلك، فقد دفعتنا كثرة المنافسين إلى تطوير خدماتنا باستمرار لنظل دومًا في الصدارة، ومن خلال النقاط التالية سنوضح لكم أبرز ما نتمتع به من مميزات.

  • نحن نتولى المهمة كاملةً لتوفير العاملات بنظام الساعة، فمهمتنا تبدأ باستقدام العاملات من مختلف البلدان، تدريبهن، وتوفير التعاقدات المناسبة لكل عاملة وفقًا لمستوى خبرتها.
  • لا تعرض الشركة عملاءها لأية مساءلات قانونية، ذلك بأن عملية استقدام العاملات تتم بصورة شرعية تمامًا، هذا إلى جانب تولي الشركة مسؤولية إصدار تصاريح العمل وتجديد جوازات السفر للعاملات.
  • الشركة تضع العملاء أمام خيارات متنوعة لانتقاء العاملة المناسبة حين تبدأ بعرض السجل الوظيفي لكل عاملة، هذا إلى جانب تنظيمها لمقابلات تجمع العميل بالعاملة المرتقبة للتحقق من مدى مطابقتها لمتطلبات العمل.
  • أتاحت الشركة رقمًا تعريفيًا لكل عاملة، فبهذه الطريقة سيكون من السهل على العميل طلب العاملة ذاتها في كل مرة يحتاج المنزل فيها إلى إجراء أعمال التنظيف.
  • لا مجال للمقارنة بين أسعارنا وأسعار المنافسين، ذلك بأننا نقدم خدمةً يدوم أثرها لأطول مدة ممكنة، وبالتالي نحن نضمن للعملاء بأنهم لن يحتاجوا إلى تكرار أعمال التنظيف إلا على فترات متباعدة.
  • يضع معظم المنافسين العملاء أمام خيارات محدودة للوقت المخصص للحصول على الخدمات، إلا أن العملاق بيوتي يسمح لكم بالحصول على خدماته على مدار 24 ساعة. 

سبل التواصل مع شركة تنظيف بالساعة

للإبقاء على جسور التواصل مع العملاء حرصت شركة العملاق لخدمات التنظيف في الإمارات على إتاحة العديد من طرق التواصل، وبذلك سوف تتولد المزيد من الثقة لدى العميل لأنه سيجد من الشركة استجابةً سريعة لكل متطلباته.

  • في وسع العملاء التواصل مع الشركة عن طريق الأرقام الموضحة على الموقع الإلكتروني الخاص بها، فبعض الأرقام تخص التواصل الهاتفي فيما يتعلق البعض الآخر بالتواصل عبر تطبيق واتساب.
  • حساباتنا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة يمكنها أن تكون خير وسيلةٍ للتعرف على خدماتنا بشكل أوضح، ويستطيع العملاء من خلالها تَتَبُّع كافة العروض التي نقدمها فور إتاحتها.
  • بتواصل العميل معنا سوف يجد ردودًا وافيةً على كل الاستفسارات التي تجول في خاطره، كما أنه سيتمكن من حجز الموعد المناسب له للحصول على خدماتنا.

ما الذي يميز أعمال التنظيف بالساعة؟

قد يتبادر إلى الأذهان سؤالٌ يتعلق بمقدار النفع الذي يمكن أن يعود على العميل إذا حصل على خدمات تنظيف بنظام الساعة، لذا سنحاول عبر الأسطر التالية أن نقدم لكم الإجابة الوافية عن هذا السؤال.

  • تضمن هذه الخدمة للعملاء مرونة الجدول الزمني، فبدلًا من أن يحصلوا على الخدمة في أوقاتٍ محددة يمكنهم طلب الخدمة في الموعد الذي يناسبهم من دون أن يتأثر جدول مهامهم اليومية.
  • الخدمة تمنح العملاء قدرةً أكبر على التحكم في التكاليف، فالتعاقدات ذات الأجل الطويل تقتضي دفع رواتب ثابتة بصفة شهرية حتى وإن لم يشهد الشهر إجراء الكثير من أعمال التنظيف، أما عن التنظيف بنظام الساعة فإنه سيكون أكثر فاعلية.
  • الحصول على خدمة مخصصة تعد من أبرز المزايا التي تقدمها خدمة التنظيف بالساعة للعملاء، فبالحصول على هذه الخدمة سيتمكن العميل من تعيين الأماكن التي يرغب في تنظيفها على وجه التحديد.

الخلاصة

في الختام لا يسعنا إلا أن نذكر بتعدد الشركات التي تقدم خدمات التنظيف بالساعة في الشارقة إلا أن شركة العملاق لخدمات التنظيف في الإمارات تبقى الخيار الأمثل الذي يضمن لكم الحصول على خدمات تنظيف رفيعة المستوى بتكلفة منخفضة.

مقالات ذات صلة

Call Now Button
× اتصل بنا