دبي

خادمات بالساعات دبي 0508200399

يواجه بعض الأهالي صعوبة في تحمل رواتب شهرية للعاملات خاصة إذا كانت المهام المنزلية المطلوب عملها بسيطة، لذلك وفرت شركات التنظيف نظام خادمات بالساعات دبيـ يتيح للعملاء طلب إنجاز بعض الأولويات الخاصة بتنظيف المنزل أو أعمال الطهي، دون دفع تكاليف عالية. ويكون بنظام ساعة محدد وقت الذهاب والانصراف للخادمات، للتعرف أكثر على آلية عمل نظام تنظيف بالساعات التي تقدمه شركة العملاق لخدمات التنظيف في الإمارت تابع معنا هذا التقرير للنهاية.

خادمات بالساعات دبي

تحرص شركة العملاق في دبي على توفير خادمات بالساعة في دبي تتوفر فيهن مقومات مميزة، فيتم اختيار العاملات بعناية شديدة للتأكد من كفاءتهن في مهام التدبير المنزلي، وسرعتهم في إنجاز الخدمة المسندة إليهن.

  • نحن نُدرك مدى أهمية التأكد من مصداقية وأمانة خادمات  للأسر المستضيفة، لذلك نمنح العميل كافة الضمانات التي تجعله مطمئنًا بخصوص توجد الخدم في المنزل أثناء فترة عمله.
  • تضم شركة تنظيف دبي مجموعة خدم من جنسيات مختلفة يتم استقدامهم من بلادهم، بتصاريح ومستندات رسمية تضمن لهم إقامة قانونية في الدولة.
  • حرصًا منا على تقديم أفضل خدمة للعميل يوفر العملاق مجموعة من المنظفات والمعدات التقنية الحديثة المستخدمة في أعمال الغسيل والتنظيف.
  • من بين الأجهزة التي يعتمد عليها في شركات نظافة جهاز البخار الفعال في إزالة البقع والتخلص من الأتربة.
  • هذه الوسائل التكنولوجية مهمة لإنجاز الأعمال المسندة للخادمات في وقت قياسي حتى لا نهدر وقت العميل.
  • كثيرًا ما يعتقد العملاء الجدد أن نظام العمل بالساعة سيكون غير كافي بالنسبة عاملات للقيام بالمهام المسندة إليهن، ولكن العاملات لدينا قادرين على إنجاز المهمة في أسرع وقت وبإتقان.
  • يتم إتفاق العميل مع الشركة على عدد الساعات المطلوب فيها الخادمات وتحديد عددهم، وتسجيل البيانات الخاصة بمكان العميل، وبعد استيفاء كافة الشروط والضمانات تذهب الخادمات لمكان العميل لتقديم الخدمة.

تعرف أيضا علي طرق مكافحة الحمام

جنسيات خادمات بالساعات دبي

تحرص شركة العملاق لخدمات تنظيف في الإمارات على توفير عاملات بجنسيات مختلفة، ويتم استقدامهم بتصاريح وإجراءات قانونية، كما نحرص أيضًا على استقدام عاملات لديهن خبرة في مجال تنظيف منزلي في دبي.

  • من بين جنسيات خادمات التي يزداد الطلب عليها في دبي، العاملات الفلبينيات وهذا يرجع إلى كفاءتهن في المجال، وسمعتهم الجيدة في المصداقية والأمانة.
  • كما أن خدم شركة تنظيف دبي لديهم خبرة في أعمال الطهي، ومعظمهم يجيدون التحدث باللغة العربية والإنجليزية لسهولة التواصل مع الأسر المستضيفة.
  • بجانب ذلك يتم استقدام عاملات إندونيسيات حيث لديهم خبرة وقاعدة جماهيرية بين أحياء دبي.
  • يتم استقدام أيضًا عاملات هنود، وعاملات بنغلاديش، وخدم من اوغندا، ولكن يكون الطلب عليهم ليس كثيرًا فيتم استقدام عدد قليل منهم.
  • كافة المستندات الخاصة باستقدام عاملات تضمن لهم حقوقهم في مزاولة العمل والإقامة القانونية.
  • كما نحرص عند الاتفاق على عقد تقديم الخدمة أن تكون بنود العقد تضمن لكلًا من العميل وخدم حقوقهم.

خادمات بنظام الساعة في دبي

التعاقد بالساعة في دبي يعد أحد أنظمة التعاقد المختلفة التي توفر شركة العملاق لخدمات التنظيف في الإمارات، ويفضل هذا النظام شريحة كبيرة من الأسر والأفراد في دبي، فيعد خيار اقتصادي لمن لا يرغب بدفع راتب شهري.

  • يتم تقديم دورات تدريبية خادمات لاكسابهم مهارات أكثر، حتى تكون الخادمة الواحدة قادرة على إنجاز المهمة ولا يحتاج العميل للتعاقد على أكثر من خادمة.
  • بجانب ذلك وفرت شركة خادمات بالساعة دبي تدريب خاص للخادمات اللاتي لا يجدن اللغة الإنجليزية، لسهولة التواصل مع الأسر المستضيفة.
  • تقوم خادمات دبي بتقديم خدمة تنظيف منازل وشقق وفلل بكفاءة وإتقان.
  • تعمل خدم شركة تنظيف دبي على تنظيف الستائر وكافة أنواع المفروشات الموجودة في المنزل، بجانب ذلك يوجد من الخادمات من تجيد الطهي، فيمكن إسناد هذه الخدمة لها أيضًا.
  • عادة ما تواجه السيدات العاملات مشكلة في ضيق الوقت مع العمل وعدم القدرة على القيام بمهام نظافة المنزل ورعاية الأطفال، فتتولى الخادمة بعض المسئوليات المنزلية.
  • كما تستطيع خادمات دبي أيضًا بتوفير وقت مخصص للأطفال والقيام بالأنشطة المدرسية والانتهاء منها.
  • مع خادمات بالساعات دبي ستحصل على وقت فراغ لمهامك الشخصية مع منزل نظيف وأطفال ممتلئين بالنشاط والحيوية.

شركات تنظيف بالساعات دبي

تتعدد شركات التنظيف في دبي ولكن يبحث العميل عن الشركة التي تمتاز بالمصداقية والشفافية في الخدمة المقدمة، وهذا ما جعل شركة العملاق لخدمات التنظيف في الإمارات هي الأكثر شهرة، وتضم قاعدة كبيرة من العملاء بدبي.

  • من أهم العوامل التي يبحث عنها العميل في شركات تنظيف دبي هي المصداقية وقانونية الشركة.
  • على الرغم من وجود شركات منافسة على قدر من الثقة إلا أن يوجد أكثر من شركة تطلب أسعار باهظة مقابل خدمات رديئة ليست على نفس مستوى خدماتنا.
  • لا تهدر وقتك ومالك مع مثل هذه الشركات، تواصل معنا وتعرف على الخدمات المتعددة التي نوفرها.
  • يعتمد فريق العمل في شركة نظافة بالساعات دبي على القيام بكافة أعمال التدبير المنزلي لكل ركن في المكان، بداية من تنظيف السجاد والستائر، حتى تطهير وتعقيم المطابخ والحمامات.
  • عادة ما يتم طلب خادمات لتقديم خدمة تنظيف عميق وشامل للمطابخ والحمامات، بما أنهم من أكثر الأركان في الشقة التي تحتاج لتنظيف بشكل دوري.
  • نوفر مجموعة من الخلطات الخاصة بإزالة دهون سيراميك المطبخ، وتلميع الرخام.
  • بجانب ذلك نعرف أن المطبخ والحمام من أكثر الأماكن المعرضة لانتشار الحشرات، فنوفر مبيدات حشرية فعالة للقضاء عليها وآمنة على صحة أفراد الأسرة.
  • توفر الشركة عربات مخصصة لنقل عاملات نظافة دبي لمكان العميل، وبهذا نضمن وصول أكثر من خادمة لتقديم خدمة تنظيف لأكثر من عميل في أماكن مختلفة.

مميزات خادمات بالساعات دبي

نحرص في شركة العملاق لخدمات تنظيف دبي عند استقدام خادمات أن يتم اختيار الخادمات اللاتي يتمتعن بمميزات خاصة تجعلهن أكثر طلبًا من قبل العملاء، ومن أكثر المقومات التي تمتلكها الخادمات لدينا: 

  • خبرة عاملات بالساعات في دبي فلدينا خدم لديه خبرة كبيرة في مجال نظافة، والقيام بهذا في زمن قياسي، وبكفاءة وإتقان عالي يمنحهن الأفضلية.
  • بجانب خبرة خدم شركة تنظيف دبي فأنهن يمتزن بالنظافة الشخصية والمظهر الحسن حتى يكونون وجهة مميزة للعملاء في منازلهم.
  • ما فائدة الخبرة والمظهر إذا كانت الخادمة تلجأ للحيل الغير صحيحة، ولكن العاملات لدينا يتمتعن بالمصداقية فلا نعرض عملائنا لتجربة سيئة كهذه.
  • كما أنهم لديهم خبرة في أعمال الطهي، ورعاية الأطفال وكبار السن بطولة بال ومرونة.
  • نحرص على الكشف الطبي الدوري عاملات تنظيف بالساعات لدينا للتأكد من عدم وجود أي أمراض معدية، وهذا ما يزيد من ثقة عملائنا بنا.
  • لا تقتصر خدماتنا على توصيل خدم للعميل فقط، بل يتم التواصل مع العميل أثناء تقديم الخدمة للتأكد من سير الخدمة على أكمل وجه.

ارخص خادمات بنظام الساعة بدبي

كما ذكرنا في البداية أن نظام العمل بالساعات يفضله عدد كبير من أهالي دبي، وهذا يرجع إلى مرونة التعامل به وتكلفته المنخفضة، فيتم تحديد عدد الساعات بداية من ساعتين حتى 8 ساعات، ويتم تحديد العميل لعدد الأيام التي يحتاج فيها خادمات.

تتمتع خادمات شركة نظافة بالساعة في دبي بخبرة كبيرة التي تجعلهم قادرين على تقديم خدمة تنظيف بجودة عالية وسعر منخفض. يتم تحديد تكلفة خدمة العمل بالساعات على حسب عدة عوامل منها خبرة العاملة وحجم المهام المطلوبة، ومساحة المكان، وعدد الساعات.

تحرص شركة العملاق لخدمات التنظيف في الإمارات على توفير خصومات وعروض من الحين للأخر حتى يستفاد من خدماتنا شريحة كبيرة من أهالي دبي، بجانب خدمة التنظيف بالساعات نوفر أكثر من نظام للتعاقد بما يتناسب مع ميزانية العملاء.

نقدم خصومات مميزة لخدمات تنظيف الشركات والفلل والقصور، فيتم توفير نسبة تخفيض عالية لأعمال التنظيف الخاصة بهذه المؤسسات يتم الاتفاق عليها قبل إتمام التعاقد.

عندما نوفر العروض والتخفيضات نحرص على التواصل مع عملائنا المميزين واطلاعهم على التخفيضات المتاحة لدينا للاستفادة منها.

ما هي المهام التي تقوم بها خادمات بالساعات دبي

تتنوع الخدمات التي تقدمها خادمات بالساعة، وعلى الرغم من كثرة الخدمات المسندة إليهم إلا أن يتم تقديمها بنفس الجودة والكفاءة، وإليكم قائمة بمهام التنظيف الأكثر طلبًا من العملاء: 

  1. رعاية الأطفال في غياب ربة المنزل.
  2. رعاية كبار السن والقيام بخدمات التمريض.
  3. تنظيف الغرف وترتيب وكي الملابس.
  4. غسيل الستائر والسجاد.
  5. تلميع الأثاث والنجف والانتيكات.
  6. تلميع الرخام باستخدام مواد مخصصة لذلك.
  7. إزالة الدهون من سيراميك المطبخ.
  8. تطهير وتعقيم أرضيات وحوائط الحمامات.
  9. تقوم خادمات شركة تنظيف دبي بأعمال الطهي.
  10. تنظيف مداخل العمائر والدرج.
  11. تنسيق الحدائق الداخلية.
  12. تنظيف الأجهزة الكهربائية كالثلاجة والبوتجاز والشفاط.

خدمة تنظيف فلل بالساعات

لا تقتصر خدماتنا على تنظيف المنازل في دبي فقط بل تمتد لتغطي تنظيف الفلل أيضًا، فالعاملات لدينا قادرين على تقديم خدمة تنظيف مهما كانت مساحة المكان، عادة ما تحتاج الفلل للاستعانة بأكثر من خادمة لتقسيم مهام التنظيف، وإنجاز المهمة في أسرع وقت.

تحتاج الفلل إلى تقليم الأشجار، وتنظيف المداخل، كما توفر الشركة خدمة تصليح وتنظيف الخزانات، وتطهير وتعقيم حمامات السباحة.

يتولى عدد من الخدم التنظيف الداخلي للفلل من ترتيب الغرف، وأعمال التخلص من الأتربة وإزالة البقع العالقة بالسجاد والمفروشات، وتلميع الأثاث، مع العلم أن فلل دبي مشهورة بالنجف والأثاث الفاخر لذلك نحرص على استخدام منظفات مستوردة في تنظيفها للحفاظ على بريقها.

أما بالنسبة للجزء الخارجي الخاص بالحديقة وحمام السباحة يتولاه جزء أخر من خدم شركة تنظيف العملاق، وبهذا نضمن للعميل تقديم خدمة تنظيف شاملة داخلية وخارجية للفلل.

لدينا أيضًا عمال فنيين يقومون بأعمال صيانة الأجهزة الكهربائية مثل المكيفات، وسائقين على دراية بقوانين المرور يمكنهم توصيل العملاء لأي مكان.

خدمة تنظيف شقق بالساعات

عادة ما يواجه بعض الأسر صعوبة في ترتيب المنزل بعد أعمال النقل من سكن لأخر، وتتولى خادمات بالساعات دبي هذه الخدمة بإتقان وسرعة، مهما كانت مساحة الشقة فنحن قادرين على توفير خدمة تدبير منزلي عالية الجودة.

نستعين في تنظيف الشقق باستخدام منظفات فعالة في التخلص من البقع، وتلميع الاثاث والأرضيات والحفاظ على بريقها، كما نستخدم معدات حديثة في التنظيف كجهاز البخار والمكانس الكهربائية، وفرش خشنة للتنظيف.

خدمة التنظيف بالساعات تتيح للعميل الحصول على تنظيف الأولويات في الشقق، كما يتم تحديد عدد الساعات بناًء على الخدمات المطلوب تنفيذها، فأيًا كان عدد الساعات فالعاملات لديهم القدرة على إنجاز المهمة في الوقت المحدد.

الجودة الفائقة والسرعة والسعر التنافسي هما شعار شركتنا، وهذا ما زاد من ثقة عملائنا بنا وجعلنا من أكثر الشركات طلبًا ومصداقية بين شركات منافسة في دول الخليج.

خادمات باليومية

خدم باليومية في شركة نظافة دبي من أكثر أنظمة التعاقد طلبًا في شركة العملاق لخدمات التنظيف في الإمارات، كثيرًا ما تواجه ربة المنزل صعوبة في القيام بأعمال التنظيف خصوصًا إذا كان المنزل بحاجة لتنظيف شامل.

يتم الاعتماد على الخادمات بشكل يومي ودوري حتى تحصل الأسرة على خدمة تدبير منزلي، والقيام ببعض المهام البسيطة مثل التخلص من الأتربة العالقة في السجاد باستخدام المكنسة الكهربائية، التخلص من الأواني والصحون وترتيبهم في مكانهم.

تنظيف المطبخ والحمام وغسيل البوتجاز والثلاجة، إعادة ترتيب الغرف والتخلص من القمامة، فتعتمد خدمة الشغالات باليومية على توفير الراحة للسيدة العاملة والقيام بالمهام التي يحتاجها المنزل.

بجانب ذلك من الممكن أن تقوم خادمات شركة نظافة بالساعات شراء المتطلبات الخاصة بالمنزل من مكانها المخصص، والقيام بأعمال الطهي، تبقى عملية التواصل مستمرة مع العميل من قبل الشركة على مدار اليوم للتأكد من سير الخدمة بالشكل المطلوب. في حالة وجود أي شكوى من العميل يتم استبدال العاملة بأخرى في الحال.

أرقام شركات خادمات بالساعات بدبي

نحن ندرك أهمية التواصل مع شركة خادمات بالساعات دبي لذلك وفرنا أكثر من طريقة للتواصل: 

  • يمكنك زيارة أحد فروعنا المنتشرة في دبي والتعرف على خدماتنا عن قرب.
  • لأننا نعرف ضيق الوقت وفرنا لعملائنا أرقام سهلة للتواصل يمكنهم الحصول عليها من خلال زيارة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة العملاق.
  • اطلع أيضًا على تقييمات عملائنا وتعرف على التخفيضات والعروض المتاحة.
  • كل هذا يتم عرضه باستمرار على الصفحة الرسمية للشركة.
  • وفرنا أرقام خاص للتواصل على الواتساب، بجانب خاصية الدردشة الحية التي تظهر على الموقع.
  • اختر الطريقة الأسهل لك للتواصل، وسوف تجد خدمة دعم فني في انتظار اتصالاتكم والرد على استفساراتكم على مدار اليوم.

الخلاصة

أصبح كل شئ أسهل مع التطور التكنولوجي المسيطر على عالمنا، والاستفادة من الوسائل والمعدات التكنولوجية كانوا المعيار الأكبر في شركات خادمات بالساعات دبي، لتقديم خدمة تنظيف بكفاءة وجودة عالية وفي زمن قياسي، بالاستعامة بمنظفات ومعدات متطورة، أصبحت أعمال التنظيف أسهل، وسيجد العملاء الوقت الكافي للقيام بكافة الأمور الشخصية الأخرى.

مقالات ذات صلة

Call Now Button
× اتصل بنا